سـ ـهـ ـران و يـ ـ ـاك

مرحـ ـبـ ـا بـ ـكـ ـم في مـنـتـد يـات سـ ـهـ ـران الشبابية welcome to sahran
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسرار النجوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دقدوووش
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 673
العمر : 30
العمل/الترفيه : فى اى حاجة
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: اسرار النجوم   الجمعة مايو 09, 2008 9:06 pm

نوال الزغبي وزوج ديانا حداد أمام المحكمة [b]

[b]أقامت المطربة نوال الزغبي دعوي قضائية ضد المخرج سهيل العبدول زوج المطربة ديانا حداد تطالبه فيها بالحصول علي تعويض مالي كبير للضرر الذي تعرضت له بعد نشر عدة أحاديث صحفية مع سهيل أبدي فيها رأيه في صوتها وهو ما اعتبرته نوال سبا وقذفا في حقها، تأتي هذه الأزمة بين نوال وديانا بعد معارك كلامية نشبت بينهما علي صفحات الجرائد والمجلات.. ودخلت المطربة الاماراتيه 'أحلام' طرفا في المشكلة حيث تبادلت المطربات الثلاثة التراشق بالألفاظ.
[/b][/b]





أشرف وياسمين خارج نطاق الخدمة [b]

[b]أشرف عبد الباقي وياسمين في رشة جريئة
تعليمات مشددة أصدرها المخرج 'سعيد حامد' لبطلي فيلمه 'أشرف عبدالباقي و'ياسمين عبدالعزيز' بالتفرغ التام لمدة ثلاثة أيام يتم خلالها اغلاق التليفون المحمول تماما.. التعليمات أصدرها سعيد حامد فور عودة الفنان أشرف عبدالباقي من السعودية حيث كان يؤدي 'العمرة' وقرر المخرج تعويض فترة غيابه بتكثيف التصوير الذي ينتهي بعد ثلاثة أيام ليقوم بعدها بعمل المونتاج.. وقد اتفق محمد هنيدي مع سعيد حامد علي أن يقوم بإخراج فيلمه الجديد.
[/b]
[/b]





ألبوم عالمي لكاظم [b][b]تعاقد المطرب كاظم الساهر مع إحدي الشركات العالمية علي انتاج ألبوم غنائي يتم توزيعه في كل دول العالم، كاظم إشترط علي الشركة تصوير اكثر من 3 أغان من الألبوم مع تخصيص ميزانية ضخمة لذلك. من ناحية أخري اقام كاظم حفلا غنائيا كبيرا بدار الاوبرا خصص ريعه لصالح بناء دار ايتام للاطفال في منطقة المعادي.
[/b]
[/b]





دينا تقيم بجوار زوجها في المستشفي [b]

[b]دينا وسامح قبل المرض الأخير
تقيم الفنانة الاستعراضية دينا بصفة دائمة بجوار زوجها في المستشفي التي انتقل اليها اثر تدهور حالته الصحية يوم السبت الماضي حيث فوجئت دينا بفقد زوجها للوعي فقامت بنقله سريعا الي المستشفي وقررت الاقامة بجواره حتي يحدد الأطباء ما اذا كان سيسافر لاستكمال العلاج في الخارج أم سيبقي في القاهرة.. وقد طلبت دينا اجازة مؤقتا من تصوير مسلسل 'أوراق مصرية' الذي تشارك في بطولته حتي تطمئن علي زوجها.. وقضي سامح الباجوري يومين داخل غرفة العناية المركزة ثم غادرها الي غرفته حيث حرص علي زيارته عدد كبير من الفنانين من بينهم يسرا ومحمد هنيدي وعلاء ولي الدين وشريف منير ولوسي.. بينما تقيم خالته الفنانة زيزي البدراوي بشكل دائم في المستشفي. وقد فاجأت هذه الازمة الصحية سامح الباجوري بينما كان يعد لبدء تصوير فيلمه الجديد 'المكيف' الذي تلعب بطولته دينا. وكان المخرج 'سامح الباجوري' قد تدهورت حالته الصحية في الفترة الماضية بعد ان بدأ في تلقي علاج دائم عقب الجراحة التي اجراها في امريكا لازالة ورم بالمخ
[/b]
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4R
نائب رئيس المنتدي
نائب رئيس المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 584
العمر : 40
الموقع : http://belhanan.jeeran.com/
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسرار النجوم   الأحد مايو 11, 2008 10:01 am

تمام يا دقدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسرار النجوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سـ ـهـ ـران و يـ ـ ـاك :: المنـتـــدي الفنــ ــي :: أخبــ ــار النجــ ــوم-
انتقل الى: